الرئيسية / احداث / ورشة عمل لتعليم الأطفال البرمجة والروبوتات وغرس حب القراءة لديهم

ورشة عمل لتعليم الأطفال البرمجة والروبوتات وغرس حب القراءة لديهم

تقيم كلية علوم الحاسوب والرياضيات ورشة عمل coding for kids والتي تنظمها الكلية بالتعاون مع منظمة Children Bring Change لتعليم الاطفال حب البرمجة والقراءة حيث تتضمن الورشة محورين و كما بين د.عمار جلاوي المنسق للفعالية :
المحور الاول : البرمجة والروبوتات للاطفال من فئة ٨ الى ١٢ سنة.
حيث سيشمل هذا المحور تعليم الاطفال اساسيات البرمجة الصورية والروبوتات من خلال استخدام منصات عالمية مثل scratch Google Blockly وغيرها من منصات مجانية. بالاضافة تعليم الاطفال العمل كفريق واحد لتبادل الافكار ونشر ثقافة ال Teamwork منذ الصغر. يلقي هذا المحور الاستاذ علي الزبيدي.
اما المحور الثاني فسيشمل هذا المحور غرس حب القراءة للاطفال، واكتساب معرفة من خلال القراءة. القراءة لها اهمية في بناء جيل مثقف وصانع للسلام.قام بتقديم هذا المحور الاستاذ ضياء السلامي‎ مؤسس مبادرة نورها Light it Up team فريق نوّرها

وسوف يكون موعد الورشة يوم الخميس الموافق 27/ 12/ 2018 الساعة 4:30 للاطفال بين عمر 8-12 سنة. العدد محدود ولهذا الاستمارة مفتوحة حاليا لاساتذة جامعة الكوفة حصرا وفي حال لم يكتمل العدد سيتم فتح الاستمارة للجميع:
https://goo.gl/forms/4CQGzagEmN5N8WVw2

شاهد أيضاً

كلية علوم الحاسوب والرياضيات تقيم ورشة عمل حول احد تطبيقات الرياضيات في مفهوم الهيمنة

اقامت كلية علوم الحاسوب والرياضيات ورشة عمل بعنوان ( مفهوم الهيمنة الكلية مع التطبيق ) …

2 تعليق واحد

  1. هل من الممكن تأجيل هذه الورشه الى يوم السبت؟ لان بصراحه اليوم عرفنه موعدها عن طريق ايميل الجامعه لذلك لانستيطع الحضور اليوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *