كلية علوم الحاسوب والرياضيات تعقد ندوة حول أسبوع ريادة الأعمال

بحضور السيد مساعد رئيس الجامعة المحترم ا.د. عباس طالب الهدابي قامت كلية علوم الحاسوب والرياضيات في جامعة الكوفة ندوة حول اسبوع ريادة الأعمال وبالتعاون مع وحدة التوظيف ووحدتي تمكين المرأة والأنشطة الطلابية. وقد تزامن هذا المعرض الرائع مع الاحتفال بالأسبوع العالمي لريادة الأعمال.
تضمن المعرض عروضًا استثنائية للمنتجات والإبداعات التي قام بها الطلاب والطالبات وأظهروا فيها مستوى رائع من الابتكار والاحترافية. تم تنظيم محاضرة رائعة عن ريادة الأعمال ألقاها الأستاذ محمد نوري حسين المؤمن المؤمن حول تزويد الطلاب والطالبات بالمعلومات المهمة حول الابتكار وريادة الأعمال وبحضور طلابي كبير.
تعتبر هذه الفعالية منصة رائعة للشباب الطموح لعرض أعمالهم والتواصل مع المهتمين بريادة الأعمال. تعكس نجاح هذا المعرض الحماس والقدرات الكبيرة التي يمتلكها طلبة كلية علوم الحاسوب في مجال ريادة الأعمال ,هذا ثمّن السيد المساعد و السيد العميد جهود القائمين على المعرض مشيرين إلى ضرورة احتضان الطلبة لدعم مواهبهم وتقديم الدعم اللازم لهم وحضر الندوة و عميدة كلية اللغات أ.د وئام عبد الوهاب البياتي وعدد من اساتذة وموظفي وطلبة الكلية.

شاهد أيضاً

مقالة بعنوان دراسة تأثير سكن طلبة قسم الرياضيات على درجاتهم باختباري الذكاء العام و الذكاء باستخدام تحليل الانحدار

مقالة ل د.هديل سليم الكتبي كلية علوم الحاسوب والرياضيات/ جامعة الكوفة و م.م نبأ محمد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *