كلية علوم الحاسوب والرياضيات تشارك الندوة القرآنية الطلابية

تزامنا مع ذكرى شهادة سيدة نساء العالمين فاطمة الزهراء عليها السلام وبالتعاون مع معهد القرآن الكريم في النجف الاشرف التابع الى العتبة العباسية المقدسة شاركت كلية علوم الحاسوب والرياضيات وبالتعاون مع كلية الهندسة بجامعة الكوفة الندوة القرآنية الطلابية .
ابتدأت النّدوة بتلاوةٍ عطرةٍ لآياتٍ من الذّكر الحكيم ثم تلتها محاضرة للشيخ زمان الحسناوي بحضور جمعٍ غفيرٍ مِنَ السادة التدريسين و الطّلبة تحدّث خلالها عن سيرة السيدة الزهراء (عليها السلام) العطرة والمنهج الإسلامي القرآني للأسرة عند السيدة الزهراء ورعايتها لبيتها ولزوجها الإمام علي (عليه السلام) ولأبنائها وتقاسم المسؤولية المنزليّة، إذ أنها (عليها السلام) كانت تعتبر الأسرة الصالحة الحاضنة الأساسيّة للتكامل الإنساني.
كما تطرّقَ المحاضر الشيخ الحسناوي إلى العديد من القضايا المطروحة على السّاحة الفكريّة وفي الأوساط الجامعيّة وتقديم الرُّؤية الإسلاميّة حولها، ثم تلتها فقرة الأسئلة لمُناقشة مختلف القضايا والموضوعات الدّينيّة والعقائديّة والفقهيّة والاجتماعيّة وكلّ ما يدورُ في ذهن الطّالب من تساؤلاتٍ واستفساراتٍ. و قد حضر الندوة السيد عميد الكلية و السيد المعاون الاداري و السادة روؤساء الاقسام المحترمين.

شاهد أيضاً

كلية علوم الحاسوب والرياضيات تعقد معرضا للبرمجيات

بحضور السيد رئيس جامعة الكوفة المحترم د. ياسر العكيلي و برفقة السيد عميد الكلية د. …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *