كلية علوم الحاسوب والرياضيات تعقد ندوة حول خلق الأعمال

كلية علوم الحاسوب والرياضيات في جامعة الكوفة تعقد ندوة حول خلق الاعمال وبالتعاون مع مؤسسة العطاء لتنمية المواهب الفنية والاعلامية وبالتنسيق مع شعبة متابعة الخريجين في جامعة الكوفة حيث ألقى فيها المهندس علي رضا مهدوي من الجمهورية الاسلامية الايرانية محاضرة تطرق فيها لعدة محاور تخص عملية إنشاء الأعمال التي لها دورًا حيويًا في تعزيز الابتكار والنمو الاقتصادي وخلق فرص العمل. تستكشف هذه المحاضرة المبادئ الأساسية والجوانب الرئيسية التي ينطوي عليها نجاح المشاريع الجديدة في الحياة.
تبدأ المحاضرة بمناقشة أهمية ريادة الأعمال والعقلية الريادية في دفع عجلة التنمية الاقتصادية. وهو يتعمق في دوافع وخصائص رواد الأعمال، ويسلط الضوء على الشغف والمرونة والرؤية المطلوبة لتحويل الأفكار إلى أعمال قابلة للحياة.

علاوة على ذلك، تستكشف المحاضرة عملية إنشاء الأعمال خطوة بخطوة، بدءًا من تحديد فرص السوق والتحقق من صحة أفكار الأعمال. ويغطي تقنيات أبحاث السوق، وتحليل الجدوى، وتطوير خطة عمل قوية تحدد عرض القيمة، والسوق المستهدف، والميزة التنافسية، والتوقعات المالية. ,هذا وحضر الندوة السيد عميد الكلية وعدد من اساتذة وموظفي وطلبة الكلية.

شاهد أيضاً

اطروحة دكتوراه في الكلية تناقش جدولة المهام في بيئة استشعار الحشود المتنقلة بناءً على نظرية الألعاب والخوارزمية الجينية في بيئات الحوسبة الضبابية والحوسبة السحابية

ناقشت كلية علوم الحاسوب والرياضيات قسم الحاسوب اطروحة الدكتوراه الموسومة “جدولة المهام في بيئة استشعار …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *